هناك دلالة معينة عندما نتحدث عن شخصين يمارسان الحب بدلاً من العلاقة الجنسية بين الزوجين. لكن هل هناك فرق حقيقي؟ طلبنا من مدرب الجنس أن يشرح.

ماذا تعني “ممارسة الحب”؟

ممارسة الحب هي طريقة أخرى لقول ممارسة الجنس ، على الرغم من وجود عادة ضمنيًا أن ممارسة الحب تتضمن نوعًا من الجنس يكون أكثر حميمية أو رومانسية أو حتى روحيًا. عندما يمارس شخصان الحب في العلاقات الزوجية، يُنظر إلى الأفعال الجسدية على أنها تعبير عن الحب بينهما ، كما توضح مدربة الجنس والمواعدة ميشا باتل ، إم إس.

تشرح قائلة: “عندما يقول الناس” ممارسة الحب “، فإنهم يميلون إلى ممارسة الجنس المرتبط عاطفيًا ، أو ممارسة الجنس مع شخص يقعون في الحب معه”. “إنه مرتبط بالباحثين الروحيين ، الهيبيين ، ممارسي التانترا ، أو أي شخص آخر يسعى إلى التعالي من خلال الجنس.”

نشأ المصطلح على الأرجح فيما يتعلق بفكرة التودد التقليدي ، ملاحظات باتل ، لكنه تطور منذ ذلك الحين من معناه الأصلي ليصبح له المعنى الذي لديه الآن. اليوم ، يستخدم مصطلح “ممارسة الحب” بشكل أكثر شيوعًا بين المجتمعات الدينية أو الروحية أو التقليدية ، أو يمكن أن يكون وسيلة للحديث عن الجنس دون نطق كلمة “جنس” ، والتي يجدها بعض الناس فظة للغاية.

في هذه الأثناء ، ابتعد الآخرون بوعي عن استخدام مصطلح “ممارسة الحب” بسبب الطريقة التي يمكن بها إنشاء تسلسل هرمي أخلاقي حول النشاط الجنسي ، مما يعني أن الجنس يكون أكثر قيمة عندما يتعلق الأمر بالحب الرومانسي – وهذا ليس هو الحال بالنسبة للجميع.

يضيف باتل: “يجادل البعض بأنه مصطلح عفا عليه الزمن لأن هناك قبولًا ثقافيًا أكبر للجنس خارج سياق الشراكة المحبة”. “هناك أيضًا فهم متزايد بأن جميع أنواع الجنس المختلفة يمكن أن تربط بين شخصين عاطفياً.”

ممارسة الحب مقابل ممارسة الجنس.

يشرح باتل: “يعتقد بعض الناس أن هناك فرقًا نوعيًا بين” ممارسة الحب “و” ممارسة الجنس ” في علاقة حميمة، حيث تكون ممارسة الحب أكثر عمقًا ، بل وحتى روحانية”. “على النقيض من ذلك ، فإن ممارسة الجنس هي أكثر نفعية أو أقل ارتباطًا عاطفياً.”

يعتبر الفرق بين ممارسة الحب والجنس أمرًا شخصيًا ، حيث يمكن أن يبدوا ويشعروا بالطريقة نفسها تمامًا وينطويان على نفس الأفعال والسلوكيات والتواصل الجنسي. يكمن الاختلاف الأكبر في النية وراء الجنس: ممارسة الحب يدور حول استخدام الجنس للتعبير عن مشاعر الحب الرومانسي.

 

علامات قيام شخص ما بممارسة الحب معك: الرغبة الجنسية

  • يبدأ الجنس بعد تجربة أو محادثة ضامّة عاطفياً.
  • هناك اتصال مكثف بالعين طوال الجنس.
  • هناك الكثير من التقبيل قبل وأثناء وبعد ممارسة الجنس.
  • إنهم يبقونك قريبًا أثناء وبعد ممارسة العلاقة الحميمة.
  • إنهم لطيفون وعاطفون مع الطريقة التي يلمسون بها.
  • هناك الكثير من اللمس وراء الأعضاء التناسلية فقط – يضعون أيديهم على خدك ، ويشتبكون أصابعهم بيدك ، ويقبلون كتفيك وفخذيك ، إلخ.
  • ليس هناك اندفاع. بدلاً من ذلك ، يأخذون وقتهم مع كل فعل ، مع التأكد من أن كل واحد منهم مميز.
  • يأخذون وقتهم في جعلك تشعر بالرضا.
  • إنهم أقل اهتمامًا بالاستلام منك ؛ إنهم يركزون أكثر على منح المتعة أو المتعة المتبادلة.
  • الجنس “رومانسي” و “عاطفي” أكثر من “مثير” أو “قذر”.
  • يقولون أشياء رومانسية أثناء ممارسة الجنس.
  • يقولون إنهم يحبونك أثناء ممارسة الجنس.
  • يحتضنونك بعد ذلك بدلاً من الانسحاب أو النوم.

الأهم من ذلك ، يمكن أن تكون أي من هذه الأشياء وكلها موجودة أثناء ممارسة الجنس بين شركاء غير رومانسيين أيضًا. يتواصل العديد من الأشخاص عاطفيًا مع شركائهم الجنسيين ويستمتعون بالتعاطف مع شركائهم الجنسيين ، حتى لو لم يكونوا في حالة حب.

حتى الجنس العرضي يمكن أن يكون عاطفيًا للغاية ورومانسيًا ومليئًا بالرعاية المتبادلة. الطريقة الحقيقية الوحيدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما يستخدم الجنس كتعبير عن الحب هو إذا أخبرك أن هذا هو ما يشعر به حيال ذلك.

 

كيف تمارس الحب بشغف: كيفية إقامة علاقة

1. تواصل مع شريكك قبل ممارسة الجنس.

يبدأ ممارسة الحب قبل أن تصل إلى غرفة النوم. يجب أن يكون هناك اتصال عاطفي قائم بالفعل بينكما بحيث يمكنك الاتكاء عليه أثناء ممارسة الجنس. جزء من هذا يتعلق بمعرفة بالضبط ما تشعر به تجاه هذا الشخص – عندما تكون واثقًا من مشاعرك تجاه شخص ما ، يكون من الأسهل كثيرًا التعبير عن هذه المشاعر من خلال العلاقة الحميمة.

2. تعرف على احتياجاتهم الحميمة.

يوضح باتل أن “قضاء الوقت قبل ممارسة الجنس في التواصل مع شريكك ، ومعرفة المزيد عنه وعن احتياجاته واحتياجاته ، يمكن أن يسمح بممارسة الجنس بشكل أكثر ارتباطًا”. “التحدث عن الجنس عندما لا يكون لديك في الواقع يمكن أن يزيد من جودة الجنس الذي تمارسه بشكل هائل!” اسألهم بالضبط ما الذي يجعلهم يشعرون بأنهم محبوبون ومتواصلون في السرير ، ثم افعل هذه الأشياء عندما تصل إلى هناك.

3. تعرف على ما يجده رومانسيًا.

يقول باتل: “الرومانسية أمر نسبي ، لذا فإن التواصل مع ما تحبه مهم أيضًا”. ماذا تعني الرومانسية لشريكك ولك؟ هل الأمر يتعلق بالكثير من التقبيل والحضن؟ وهل هو أن يهمسوا بأشياء حلوة لبعضهم البعض أثناء الفعل؟ هل يتعلق الأمر ببيئة حسية ورومانسية مع الشموع والورود؟ تحدثوا عن ذلك معًا ، ثم حققوا ذلك!

4. خذ وقتك في السرير.

ابطئ! عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب ، فلا يوجد الاندفاع وعدم وجود خطوط النهاية التي تحتاج إلى التسرع نحوها. اقض المزيد من الوقت في الاستمتاع بكل لحظة. ارسم كل لمسة حتى تدوم لفترة أطول وتشعر بعمق أكبر.

5. المس أجزاء مختلفة من جسم شريكك.

الأعضاء التناسلية ليست كل شيء! يمكن للابتعاد عن التركيز الحصري على “القطع المثيرة” أن يجعل الجنس أفضل للنساء بشكل خاص ، وفقًا للمعالج الجنسي سيندي دارنيل ، MHSci ، MNT. وتوصي “باستكشاف مناطق مختلفة مثيرة للشهوة الجنسية على جسدها بما في ذلك العنق والكتفين وفروة الرأس والأذنين والبطن والفخذين الداخليين والذراعين والظهر والأرداف والقدمين”. “حاول تجربة السرعة أو الضغط.”

6. جرب التحديق بالعين.

التحديق في العين هو ممارسة جنسية تانترا حيث تجلس أنت وشريكك بشكل مستقيم على سريرك أو على الأريكة وتحدقان في عيون بعضكما البعض لعدة دقائق كاملة دون التحدث.

“في النظرة القوية لشريكك ، لا يوجد مكان للاختباء ، وأنت تتدرب على الكشف عن نفسك تمامًا للآخر بكل ما تشعر به وكل ما أنت عليه. تراهم تمامًا بينما تسمح لك في نفس الوقت بمشاهدتك ،” يكتب معلمة الجنس التانترا ليزلي جريس ، RN “دع الحب الذي في قلبك يلمع من خلال عينيك. تحدق في حبيبك ، انظر إلى الشرارة الإلهية في عيونهم ، متعجبًا من قوة الحياة النقية التي تحركهم. اشعر بقدسية هذه اللحظة البسيطة معًا.”

 

الخلاصة

إن ممارسة الحب تعني التعبير عن مشاعر الحب من خلال ممارسة الجنس. لذا ، إذا كنت تريد أن توضح أنك تمارس الحب – وليس مجرد ممارسة الجنس – فإن المفتاح هو جعل الجنس أكثر حميمية ، والتركيز على العلاقة الحميمة العاطفية بالإضافة إلى الجسدية.

 

إقرأ أيضاً

اكبر قضيب في العالم

اكبر قضيب في العالم

أذهل رجل يدعي أنه يمتلك "أكبر قضيب في العالم" مقدمي برامج الإفطار التلفزيوني من خلال عرض صورة واضحة لهم على الهواء مباشرة. وفقًا لممثل نيويورك جوناه فالكون ، يبلغ قياس قضيبه 34.29 سنتيمترا عندما يكون منتصبًا، ويبلغ قطره 20.32 سنتيمترا.  وقد قال صاحب اكبر قضيب في...

تكبير القضيب و زيادة قوة الرجل

تكبير القضيب و زيادة قوة الرجل

إذا كنت تبحث عن مشروب طبيعي يمنحك طاقة خيالية مهما كان عمرك ويساعدك على التركيز، فأنت هنا في المك الصحيح دعونا أخبركم في البداية أن تلك المنشطات التي تباع في الصيدليات تعد من الوسائل التي يعتمد عليها الرجال لتعزيز قدراتهم. لكن حقيقة تلك المنشطات مرعبة للغاية، وسعيا...

فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحا

فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحا

هناك العديد من العلاقات الرومانسية في العالم مثل الأزواج. الجنس الصباحي هو ممارسة كلاسيكية تساعد على تحسين الحالة المزاجية والطاقة من بداية اليوم بعيدًا عن مفهوم المتعة ، من المثير للاهتمام ملاحظة أن الوقت من اليوم يؤثر على طاقتنا الجنسية. نحن هنا نناقش موضوع الجنس...

أوضاع العلاقة الحميمة التي تثير الرجل في الفراش

أوضاع العلاقة الحميمة التي تثير الرجل في الفراش

هل سئمت من تكرار نفس الأوضاع الجنسية في كل مرة تحتاج الحياة الجنسية إلى التجديد بين حين وآخر؟ وتساعد الوضعيات الجنسية المختلفة على الشعور بمزيد من الإثارة والمتعة تختلف الوضعيات المفضلة بين الأشخاص، لكن بشكل عام يفضل الرجال الأوضاع التي تمنحه الشعور بالسيطرة والتحكم،...